07804011759 [email protected]
June 30, 2022 - بواسطة مشرف

حمودي يثمّن قرار الاتحاد الخليجي لكرة القدم باقامة (خليجي 25) في البصرة



ثمّن رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي قرار الاتحاد الخليجي لكرة القدم الذي إتخذه اليوم بتسمية مدينة البصرة العراقية لاحتضان النسخة المقبلة، الخامسة والعشرين، من بطولة كأس الخليج العربي بكرة القدم.

وأبدى حمودي سعادته بقرار الأشقّاء وهم يعيدون التنافس الكروي الرسمي في الملاعب العراقية مباركاً للجمهور العراقي وإتحاد الكرة هذه الخطوة التي ستستعيد توافد الأشقّاء لأرض العراق.

ولفت حمودي الى ضرورة إستنفار الجهد الحكومي والقطاعي والرياضي، والبلدي في محافظة البصرة، مبكراً، سعياً لتكون النسخة المقبلة التي ستقام مطلع العام المقبل، نموذجاً في الاستضافة والتنظيم والتنافس النبيل والفن الكروي الخليجي الذي يتّسم بالندّية في مباريات المنتخبات الشقيقة.

ومن المؤمل ان تلتحق بمنافسات خليجي 25 ثمانية منتخبات عربية خليجية تطل سواحلها على الخليج العربي والبحر العربي وهي منتخبات السعودية والكويت وقطر والامارات والبحرين وعمان واليمن بالاضافة لمنتخب البلد المستضيف العراق.

الاشارة تجدر الى ان العراق كان إستضاف النسخة الخامسة من البطولة في العاصمة بغداد عام 1979، حيث فاز المنتخب العراقي بأول ألقابه فيها.