07804011759 [email protected]
August 28, 2022 - بواسطة مشرف

حمودي يتلقى شكر وتقدير الشيخ المعلى




تسلم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي كتاب شكر وتقدير من الشيخ سعود عبد العزيز المعلى نائب رئيس الاتحاد الدولي، رئيس الاتحاد العربي للشطرنج، قدمه له رئيس الاتحاد العراقي عضو الاتحاد العربي للشطرنج السيد ظافر عبد الأمير صباح اليوم الأحد.

ونقل عبد الامير لرئيس اللجنة الأولمبية تحيات وإمتنان الشيخ المعلى كما قدم له أيضاً درع الاتحاد العربي للشطرنج عرفاناً للجهد والدعم الكبيرين اللذين تبنّاهما حمودي، وزملاؤه في المكتب التنفيذي، في إقامة بطولة العرب بالشطرنج للشباب والناشئين في العاصمة بغداد خلال شهر آذار الماضي من العام الجاري بمشاركة إثنتي عشرة دولة شقيقة.

وأضاف عبد الأمير ان دعم رئيس اللجنة الأولمبية لجميع الاتحادات الرياضية أسهم بالارتقاء في الرياضة العراقية ومكّن الاتحادات إستضافة البطولات العربية والاقليمية والقارية مثلما مكّنها أيضاً من التعاقد مع مدربين أجانب ظهرت بوادر عملهم في النتائج الأخيرة لجميع الاتحادات.

من جانبه أثنى حمودي على مبادرة الشيخ المعلى معرباً عن سعادته في تواصل الأشقاء مع اللجنة الأولمبية العراقية، موكداً على ضرورة جمع الشباب العربي الرياضي ليتنافس في العراق تعزيزاً لروابط الأخوة التي تجمع العراق بمحيطه العربي.